تقنية محاذاة الجماع

تقنية محاذاة الجماع (بالإنجليزية: Coital alignment technique)‏ هي وضعية جنسية وأحد أنواع الوضع التبشيري، مصممة لتحقيق أقصى قدر من التحفيز أثناء الجماع للبظر. يتحقق ذلك من خلال الجمع بين الركوب (نوع من الوضع التبشيري) وحركات الضغط والضغط المضاد التي يقوم بها كل شريك مع إيقاع الجماع. المصدر:

للحامل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة ال تقنية محاذاة الجماع ( قطة) وضعية الجنس ، والمعروفة بالعامية باسم طحن الذرة ، يستخدم في المقام الأول كنوع من الموقف التبشيري وهو مصمم لزيادة تحفيز البظر أثناء الجماع. ويتحقق ذلك من خلال الجمع بين تباين "الركوب العالي" للوضع التبشيري مع حركات الضغط والضغط المضاد التي يؤديها كل شريك بإيقاع مع الجماع. تقنية تقنية محاذاة الجماع عند استخدامه كنوع مختلف من الموقف التبشيري ، يستلقي الذكر فوق الأنثى ولكنه يتحرك لأعلى على طول جسد المرأة ، حتى يكون الانتصاب ، الذي قد يشير إلى "أعلى" ، يشير إلى "أسفل" ، الجانب الظهري للقضيب الآن يضغط ضد البظر. على عكس الموقف التبشيري ، يتحرك جسد الذكر إلى الأسفل (بالنسبة إلى جسد الأنثى) أثناء السكتة الدماغية الداخلية ، وإلى الأعلى في حالة السكتة الدماغية الخارجية. يمكنها أيضًا أن تلف ساقيها حوله. تتركز الحركة الجنسية في الحوض ، بدون ضغط من الذراعين أو الساقين. السكتة الدماغية الصاعدة (حيث تقود الأنثى) والسكتة الدماغية الهبوطية (حيث يقود الذكر) للحركة الجنسية تبني الإثارة التي يسمح لها الشركاء بالتطور والذروة بشكل طبيعي. تُعرف المرأة في الأعلى باسم تقنية المحاذاة الجنسية العكسية.

تحميل كتاب 3753 من آداب الجماع PDF - مكتبة نور

الجديد!! : وضع جنسي والوضع السابع · شاهد المزيد » المرأة للأعلى (وضع جنسي) المرأة للأعلى أو راعية البقر هي مجموعة من الوضعيات الجنسية التي يكون فيها. الجديد!! : وضع جنسي والمرأة للأعلى (وضع جنسي) · شاهد المزيد » تقنية محاذاة الجماع تقنية محاذاة الجماع هي وضعية جنسية وأحد أنواع الوضع التبشيري، مصممة لتحقيق أقصى قدر من التحفيز أثناء الجماع للبظر. الجديد!! : وضع جنسي وتقنية محاذاة الجماع · شاهد المزيد » تحديد النسل '''بالإنجليزية''': مقطع فيديو مترجم للعربية يوضح كيف يمكن تجنب الحمل غير المرغوب فيه. ‏تحديد النسل أو ضبط النسل ، ويُعرف أيضاً بـ منع الحمل وتنظيم الخصوبة وتنظيم النسل، هي وسائل أو أجهزة تستخدم لمنع ‏‏الحمل أو تقليل احتمالات الحمل أو الولادة. الجديد!! : وضع جنسي وتحديد النسل · شاهد المزيد » ثلاثي (مصطلح جنسي) في العلاقات الجنسية الإنسانية الثلاثي أو الثالوث هو نشاط جنسي ينطوي على ممارسة جنسية بين ثلاثة أشخاص في نفس الوقت. الجديد!! : وضع جنسي وثلاثي (مصطلح جنسي) · شاهد المزيد » جماع الجماع كما يُعرف بأسماء المضاجعة أو الوطء أو المواقعة هو العملية الجنسية التي تقوم أساساً على إدخال القضيب الذي عادةً ما يكون منتصباً إلى داخل المهبل بهدف الحصول على المتعة الجنسية أو للتكاثر أو كليهما.

اثناء نهار رمضان

تقنية محاذاة الجماع اثناء نهار رمضان

: موقف (CAT) - ORGASM مضمون!

  1. تحميل كتاب 3753 من آداب الجماع PDF - مكتبة نور
  2. تقنية محاذاة الجماع - المعرفة
  3. تقنية محاذاة الجماع الاقطن

الموقف التبشيري - المعرفة

الوضع التبشيري الوضع التبشيري هو وضع جنسي حيث تستلقي المرأة على ظهرها والاثنان في مقابلة بعضهما بعضا. [1] الاختلافات في الوضع يحدث باختلافات في ضيق المهبل ، تحفيز البظر ، وعمق الاختراق ،من جانب المرأة، وارجحية سرعة النشوة الجنسية. هذه الاختلافات قد تنطوي على امرأة وساقيها مغلقة مع رجل نشر ساقيه بينما يختراق، يكون أفضل لتحفيز البظر كما يشار إلى وضعية نجم البحر ، جنبا إلى جنب مع راحة قدميها على السرير، رفعها عاليا في الهواء، أو التفاف حول لهم شريك، ووضع وسادة أو أكثر تحت أرداف المرأة......................................................................................................................................................................... التاريخ [ تحرير | عدل المصدر] صورة على آنية فخارية رومانية قديمة. الوضع الأساسي [ تحرير | عدل المصدر] Basic position involves ventral-ventral contact with the man penetrating from top أوضاع [ تحرير | عدل المصدر] من أنواع الوضع التبشيري، حيث ترفع الساقان لأعلى للسماح بأعمق نقطة للإيلاج. انظر أيضا [ تحرير | عدل المصدر] جنسانية بشرية المصادر [ تحرير | عدل المصدر]

ماذا يعني CAT ؟ CAT لتقف علي تقنية محاذاة الجماع. إذا كنت تزور نسختنا غير الانجليزيه وتريد ان تري النسخة الانجليزيه من تقنية محاذاة الجماع، يرجى التمرير لأسفل إلى أسفل وسوف تري معني تقنية محاذاة الجماع في اللغة الانجليزيه. ضع في اعتبارك ان اختصار CAT يستخدم علي نطاق واسع في صناعات مثل البنوك والحوسبة والتعليم والتمويل والحكومة والصحة. بالاضافه إلى CAT، قد تكون تقنية محاذاة الجماع قصيرة للاختصارات الأخرى. CAT = تقنية محاذاة الجماع هل تبحث عن تعريف عام ل CAT ؟ يعنيCAT تقنية محاذاة الجماع. نحن فخورون بسرد اختصار CAT في أكبر قاعده بيانات للاختصارات والمختصرات. تعرض الصورة التالية أحد تعريف +آت CAT باللغة الانجليزيه: تقنية محاذاة الجماع. يمكنك تحميل ملف الصورة للطباعة أو إرسالها إلى أصدقائك عبر البريد الكتروني ، الفيسبوك ، تويتر ، أو TikTok. معاني CAT باللغة الانجليزيه كما ذكر أعلاه ، يتم استخدامCAT كاختصار في الرسائل النصية لتمثيلتقنية محاذاة الجماع. هذه الصفحة هي كل شيء عن اختصارCAT ومعانيه كتقنية محاذاة الجماع. يرجى ملاحظه انتقنية محاذاة الجماع ليس هو المعني الوحيد لCAT. قد يكون هناك أكثر من تعريف واحد لCAT ، لذا تحقق منه علي قاموسنا لجميع معانيCAT واحدا تلو الآخر.

تقنية محاذاة الجماع بحاجة لمصدر إنج Coital ment technique هي وضع جنسي وضعية جنسية وأحد أنواع الوضع التبشيري (وضع جنسي) الوضع التبشيري ، مصممة لتحقيق أقصى قدر من التحفيز أثناء ال جماع لل بظر. يتحقق ذلك من خلال الجمع بين الركوب (نوع من الوضع التبشيري) وحركات الضغط والضغط المضاد التي يقوم بها كل شريك مع إيقاع الجماع. أوضاع جنسية بذرة جنس تصنيف أوضاع جنسية

تعريف باللغة الإنكليزية: Coital Alignment Technique معاني أخرى ل CAT إلى جانبتقنية محاذاة الجماع ، يحتويCAT علي معاني أخرى. وهي مدرجه علي اليسار أدناه. يرجى التمرير لأسفل وانقر لرؤية كل واحد منهم. لجميع معانيCAT ، الرجاء النقر فوق "More ". إذا كنت تزور نسختنا الانجليزيه ، وتريد ان تري تعريف +آتتقنية محاذاة الجماع بلغات أخرى ، يرجى النقر علي قائمه اللغة الموجودة في الأسفل الأيمن. ستري معان منتقنية محاذاة الجماع في العديد من اللغات الأخرى مثل العربية والدانماركية والهولندية والهندية واليابان والكورية واليونانية والايطاليه والفيتنامية ، الخ.

حكم-وامثال-بالانجليزي