خلطه لتصغير الخشم

يعتبر الأنف من أهم أعضاء الوجه، والتي تؤثر على جمال الوجه سواء أكان سلبياً أم إيجابياً، فإذا ما تميّز الوجه بالأنف العريض أو الكبير، قد يشعر البعض في الحرج في بعض الأحيان، ومعروف لدى الجميع بأنّ كل سيدة تهتم بجمال وجهها، والحصول على وجه خالي من أي تشويه. طرق تصغير الأنف بالخلطات الطبيعية: 1- أولاً قومي بخلط كمية من الزنجبيل الطازج المبشور مع مقدار متساوي من الخلّ الأحمر المعروف بخلّ التفاح بالإضافة إلى نفس الكمية من معجون الأسنان خلطاً جيداً، ثمّ ضعي المزيج على الأنف مع الحرص على أن لا يلامس منطقة العينين، واتركي الخليط مدةّ لا تقلّ عن خمس عشرة دقيقة ليمتصها الأنف بطريقة عميقة، ثمّ اغسلي أنفك جيداً بالماء فقط وقومي بتجفيفه، وكرّري هذه العملية يومياً كى تتمكني من الحصول على النتيجة التي ترغبين بها. 2- قومي بطحن زنجبيل طازج طحناً جيداً وقمي بوضع مقدار ملعقة كبيرة منه في قليل من الماء حتى يتشكل خليط شبيه بالسائل، ثمّ ضعي المزيج على أرنبة أنفك إذا كنت تعانين من كبر في هذه المنطقة، أمّا إذا كانت المنطقة المراد تنحيفها هي جانبي الأنف فما عليكِ إلاّ أن تقومي بدهن الخليط جيداً على تلك الجوانب ممّا يساعد على تحديدها بشكل جميل.

  1. خلطه لتصغير الانف ( مجربه) | منتديات ولاية صور
  2. خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف
  3. ما هي الزيوت التي يمكن خلطها لنتيجة مذهلة على البشرة | مجلة الجميلة
  4. تصغير الخشم ( الانف ) في ثلاث ايام فقط - YouTube
  5. جمعية الرفق بالحيوان جدة
  6. 5 خلطات طبيعية مضمونة ومجربة لـ "تصغير الأنف" | البوابة

تصغير الخشم ( الانف) في ثلاث ايام فقط - YouTube

  1. يسخن وعاء فلزي موضوع على موقد بطريقة
  2. المطروح والمطروح منه
  3. الجهة المسؤولة عن برنامج كن عونا - كنز المعلومات
  4. بنات اوكرانيا وجع القلب
  5. تحميل برنامج JetBrains RubyMine 2022 مجانا

ما هي خلطة الزيوت التي يمكن خلطها مع بعض للبشرة، سؤال تطرحه الكثير من البنات والنساء على الاختصاصيات. فهن يبحثن عن افضل طريقة للتخلص من عيوب البشرة مثل حبوب الوجه و البقع الداكنة والحصول على اطلالة مشرقة ونضرة. اذاً من المهم جداً معرفة زيوت البشرة التي يمكن استخدامها معاً من اجل الحصول على افضل نتيجة ممكنة. زيوت يمكن خلطها للبشرة من المفيد جداً معرفة ما هي الزيوت التي يمكن خلطها مع بعض للبشرة بحسب نوعها والمشاكل التي تعاني منها. فهذا يساعد على اعادة النضارة والنعومة الى الاطلالة. خلطة زيوت للبشرة الدهنية من المهم جداً تطبيق طرق العناية على الوجه قبل النوم وخصوصاً في حال كانت دهنية. فهذا يعني أنها تفرز الكثير من الزهم الذي يمكن ان يسد المسامات ويسبب نمو البثور و الرؤوس السوداء. ومن اجل منع ذلك ينصح بمزج زيت الجوجوبا مع زيت بذور العنب. فهذا يساعد على ترطيب الجلد وعلى تخليصه من الدهون الزائدة والحد من مظهره اللامع. - زيت الجوجوبا. يعمل على اذابة الدهون وتكسيرها ويحد من اللمعان. - زيت بذور العنب. يساعد على تجفيف الدهون واعادة النضارة الى البشرة. خلطة زيوت للبشرة الجافة تحتاج البشرة الجافة الى حمض الاوليك من اجل الحفاظ على جمالها وصحتها.

3- امزجي مقداراً قليلاً من زيت الخروع مع كمية متساوية من زيت الحلبة، ثمّ قومي بدهن منطقة الأنف واتركيه لمدّة تتراوح من أربع إلى خمس ساعات ويمكن تركها لفترة أطول؛ لأنّها تُعدّ من الخلطات الطبيعيّة التي لا يوجد لها مضار أبداً. 4- يمكنكِ أيضاً استخدام الزنجبيل المطحون مع الكمية نفسها مع معجون الأسنان لتتكون لديكِ عجينة، ثم قومي بفرد العجينة على أنفك بشكل متساوي واتركيها لمدّة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعد انقضاء الفترة الزمنية اغسلي أنفكِ جيداً وجفّفيه وادهني أنفكِ بزيت التفاح العطري، وكرّري هذه العملية يوميّاً. 5- اخلطي كمية من لبن الزبادي، مع العسل، وخميرة البيرة، وادهني بالخليط الناتج المنطقة التي تودين تصغيرها أو تنحيفها من أنفك، واظبي على تكرار هذه الخلطة يومياً. قد يعجبك أيضاً: 4 تمارين لعضلات الأنف لتعطيه حجماً أصغر طرق علاج جفاف الأنف 7 خطوات تجميلية حديثة لتصغير الأنف © 2000 - 2021 البوابة ()

خلطه لتصغير الانف ( مجربه) | منتديات ولاية صور

حكم-وامثال-بالانجليزي